بعد ذلك نبحث عن :

تحية للشهداء ثورة 25 يناير بفضل الله ثم بدمائكم تخلصنا من مبارك ونظامه نسأل الله أن يرزقكم الدرجات العليا فى الجنة

الاثنين، 22 أغسطس 2011

أحمد شفيق أخر رجال مبارك

أحمد شفيق أخر رجال مبارك:
بقلم إيهاب عرابي
_صدمني خبر ترشح أحمد شفيق لرئاسة الجمهورية فأحمد شفيق صاحب البلوفر الشهير  وجاء في ذهني ساعتها المثل الشعبي الذي يقول "اللي أختشوا ماتوا"وقد قرأت في الخبر أيضا ًأن  سبب ترشح أحمد شفيق هو أنه لا يوجد من ضمن المرشحين من لديه  شخصية رئاسية .
فكيف يحلم أحمد شفيق بأن يتولى منصب رئاسة الجمهورية وهو قد فشل في منصب رئيس الوزراء أيام المخلوع مبارك حيث كان أحمد شفيق موالى لمبارك وكان يدافع عنه حتى أخر لحظة قبل التنحي.
_وأرجو من الشعب المصري أن ينتبه فلا يجب أن ينتخب أي مرشح لرئاسة من خلفية عسكرية فنحن نريد أول رئيس مدني غير عسكري منذ عام 1952فعلى مدى 60عاماً جربنا حكم العسكر  وألان نريد حكم المدنيون ، ويبد أن فلول الحزب الوطني يريدون العودة إلى السيطرة على البرلمان بوجوه جديدة  و بأحمد شفيق  كمرشح لرئاسة  ففلول الحزبي الوطني مازالت تمتلك المال الوفير ولديها الخبرة في شراء الأصوات والبلطجية في الانتخابات فهم مدربون على مدى 30 عاماً
على كيفية الفوز في الانتخابات بالتزوير وبالبلطجية ،لكن في الوقت الحالي كل المؤشرات تدل على استحالة تزوير الانتخابات القادمة بالطرق القديمة لان الانتخابات ستكون مراقبة من كل وسائل الإعلام المحلية والعالمية.
_وعلى الجانب الأخر لا نغفل قوة الإخوان المسلمين كمنافس قوى لفلول الحزب الوطني  ونسأل الله أن يوفق الإخوان المسلمين للفوز بأغلبية كبيرة في الانتخابات البرلمانية  لأن الإخوان المسلمون هم الضمان الوحيد لعدم عودة فلول الحزب الوطني مرة أخرى للحكم كما أنني  أجد من ينتقد الإخوان المسلمون ما هو إلا حاقد  أو لا يفهم في السياسة .
_المهم نعود إلى موضوع أحمد شفيق فبعد أن أصبح عمر سليمان كارت محروق تماماً لم يبق أمام فلول الحزب الوطني إلا الدفع  بأحمد شفيق للرئاسة فهم يعلمون أن الشعب المصري شعب عاطفي وينسى سريعاً
وكما أن الفلول سيدعمون أحمد شفيق بكل الأموال اللازمة للدعاية الانتخابية  وللاظهاره بصورة الرجل الوطني وأنه لديه خبرة في الإدارة والسياسة سواء  أيام كان وزيراً للطيران أو أيام خدمته في السلاح الجوى وخبرته العسكرية السابقة.
_وفى حالة نجاح أحمد شفيق في انتخابات الرئاسة سيكون على الثورة المصرية السلام وتكون الثورة قد فشلت لأن أحمد شفيق سيعيد الحكم العسكري من وراء الكواليس وسيعيد الفاسدين مرة أخرى وساعتها لن يستطيع الشباب القيام بثورة أخرى إلا بعد مرور 10 سنوات على الأقل لان الشعب المصري كله أنشغل  بمشاغل الحياة وبلقمة العيش وأصبح من ينادى ألان بثورة ثانية  يتم اتهامه بأنه فارغ عن العمل وأنه يريد تعكير صفو الأمن العام للبلاد وأنه يتلقى تمويل خارجي وسيل كبير من الاتهامات لا مجال لذكرها ألان ، وشيء أخير أحب أن أوجه للأحمد شفيق هل هو لو نجح في الفوز بالرئاسة هل سيلغى قانون الطوارئ والمحاكمات للمدنين أم   أنه سيسير على نهج سلفه حسنى مبارك  بسبب أن أحمد شفيق أخر رجال مبارك.
_ _ _ _ _ __ _ __  __ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _
حقيقة الجنرال أحمد شفيق
اتهام أحمد شفيق بالاستيلاء تعويضات ضحايا طائرة مصر للطيران

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يشرفنى اضافة تعليقك على الموضوع سواء نقد او شكر